اخبار العالم اليوم صوت وصورة Archives - القيصر نيوز
الرئيسية / أرشيف الوسم : اخبار العالم اليوم صوت وصورة

أرشيف الوسم : اخبار العالم اليوم صوت وصورة

أقوى تعليق من ساويرس عن قرار ترامب بسحب قواته من سوريا

علَّق المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال، مؤسس حزب المصريين الأحرار، على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بسحب القوات الأمريكية من سوريا بالمثل المصري القائل: “اللي متغطي بأمريكا عريان”، واصفًا الأكراد بالشجعان الذين يقاتلون داعش الآن بمفردهم.   وكتب نجيب ساويرس تغريدة على “تويتر” قال فيها: “لدينا قول عربي (من تغطى …

أكمل القراءة »

فيديو| طفلة تخترق الحضور لتحتضن الرئيس السيسي

فيديو| طفلة تخترق الحضور لتحتضن الرئيس السيسي اخترقت طفلة الجموع من الحاضرين لأحتضان الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء حضورة أحتفالية اليوم العالمي للأشخاص ذو الأعاقة «قادرون بأختلاف».   وقابل الرئيس عبد الفتاح السيسي تصرف الطفلة بكل ترحاب وكأب لكل المصريين.    

أكمل القراءة »

جريمة بشعة .. شاب يفعل هذا الامر البشع بـ طالبة أثناء درس خصوصي في الدقهلية

“جريمة بشعة” شاب يفعل هذا الامر البشع بـ”طالبة” أثناء درس خصوصي في الدقهلية تحرش شاب حاصل على ليسانس الأداب بمنطقة سندوب بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، مساء الإثنين، جنسيًا بطالبة بالمرحلة الثانوية أثناء حصولها على درس خصوصي بمنزل خالها. وبدأت الواقعة عندما تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من …

أكمل القراءة »

نعرض لكم الفيديو الذي هز السعوديه واثار غضب السعوديين ..شاهد سائق لشركه خاصه مشهوره يعتدي جسديا علي فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصه ويلمس اعضائها الحساسه دون رحمه

تفاعل سعوديون يوم الأحد، مع “وسم” تم تدشينه على موقع “تويتر” الشهير للتواصل الاجتماعي، يطالب بالقبض على سائق مزعوم في شركة أوبر، التي تقدم خدمة توصيل الركاب عبر التطبيقات الذكية، بعد ظهوره في فيديو قال نشطاء إنه يظهر تحرشًا بفتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة. ولم يتسن على الفور لإرم نيوز …

أكمل القراءة »

رحلة مدرسية تنتهي باغتصاب المعلمة والطالبات

أقدم رجل مسلح ببندقية علي اغتصاب مدرسة بريطانية ، وأربع طالبات مراهقات بعد ان اقتحم مكان إقامتهن، أثناء رحلة مدرسية تطوعية الي غانا ،وفقا لما نشرته صحيفة ذا صن البريطانية ، التي أكدت ان المسلح قام بتهديد المدرسة وطالبتها،بالبندقية التي كان يحملها ، بينما أصيب أحد حراس الأمن الغانيين بالرصاص، …

أكمل القراءة »

تضبط عريسها وخالتها بدون ملابس بعد زواجهما بأسابيع والخالة ترد برد صادم ومفاجئ

  ضبطت عروس بريطانية، زوجها الجديد عاريًا في السرير مع خالتها بعد أسابيع قليلة من زفافهما. وبدأت القصة حينما عادت الزوجة كيم إلكينز، 33 عامًا، من العمل مبكرًا، لتجد زوجها سلوكومبي عاريًا في غرفة نومها داخل فراش الزوجية مع خالتها. وتقول السيدة إلكينز، إن خالتها إسلمونت، والتي تكبرها بـ10 سنوات …

أكمل القراءة »

بالفيديو.. تسريب مقطع فيديو لفنانة شهيرة وهي تستحم.. وتعلق قتلتوني

تسريب مقطع فيديو لفنانة عربية وهي تستحم، حيث تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو فاضح للفنانة الجزائرية ومغنية الراب «صباح»، حيث ظهرت في الفيديو من دون ملابس خلال استحمامها. وتواجه الفنانة صباح فضيحة مدوية بعد انتشار هذا المقطع، مما جعلها تخرج عن صمتها، لتقول في حديث مصور، «حسبي الله …

أكمل القراءة »

كاميرات مراقبه داخل غرف تبديل الملابس احذرررى !!

بسب انعدام الضمير والاخلاق والبعد عن الدين اصبح المجتمع منتشر فيه الجرائم والافعال الخاطئة فاصبح كل فرد في المجتمع يهتم بنفسة فقد ولا يفكر فمن حولة فانتشرت الجرائم مثل السرقة والتحرش والاغتصاب فيتعرضوا الفتيات للإهانة بصورها لمختلفة حتي اصبح في المحالات التجارة تنتشر الكاميرات حتي يتمكنوا اصحاب المحلات من رؤية …

أكمل القراءة »