موعد مباراة مصر والنيجر تصفيات الامم الافريقية - القيصر نيوز
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراة مصر والنيجر تصفيات الامم الافريقية
مباراة مصر والنيجر تصفيات الامم الافريقية

موعد مباراة مصر والنيجر تصفيات الامم الافريقية

يحل المنتخب المصري ضيفا ثقيلا علي منتخب النيجر في ختام التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية لعام 2019، وتأتي تلك المباراة في اطار الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات.

 

موعد مباراة مصر والنيجر

وسوف تقام تلك الجولة الختامية علي أرض النيجر وخارج الديار المصرية، ومن المقرر أن تلعب هذه المواجهة يوم الجمعة الموافق الثاني والعشرين من شهر مارس القادم، وسوف تذاع تلك المباراة علي قنوات بي ان سبورت صاحبة حقوق البث التيليفزيوني.

 

وكانت الجولة الماضية( الخامسة) قد شهدت فوزا مهما ومثيرا للفراعنة علي حساب المنتخب التونسي الشقيق في تلك القمة العربية التي أقيمت في استاد برج العرب.

 

يذكر أن المنتخب المصري يتقاسم صدارة هذه المجموعة رفقة المنتخب التونسي حيث يمتلك كل منهما في حوزته رصيد يبلغ اثتنا عشرة نقطة، وكان المنتخب المصري قد ضمن التأهل لنهائيات الأمم الأفريقية التي سوف تحتضنها الكاميرون في عام 2019.

وفيما يخص الحديث عن المجموعة العاشرة التي يتصدرها الفراعنة ونسور قرطاج فان منتخب النيجر يمتلك في رصيده نقطة واحدة فقط يحتل بها المركز الرابع والأخير في ترتيب المجموعة.

مباراة مصر والنيجر تصفيات الامم الافريقية

وسوف يكون هذا اللقاء الذي يقام في شهر مارس الجاري عبارة عن تحصيل حاصل لكلا المنتخبين، فالمنتخب المصري قد صعد رسميا الي نهائيات أمم أفريقيا في الكاميرون، أما النيجر فسوف يخوض هذا اللقاء من أجل الخروج بنتيجة طيبة أمام الفراعنة بعد أن تأكد استحالة منافسة الفريق علي حجز مقعد في البطولة القارية.

 

ويسعي المدير الفني للمنتخب المصري أليجري الي استغلال هذا اللقاء الذي يعد بمثابة لقاء ودي في اختبار ورؤية بعض اللاعبين الجدد من أجل الوقوف علي مستويات جميع اللاعبين في الفريق القومي.

 

ومن المتوقع أن تشهد تشكيلة الفراعنة العديد من التغييرات، حيث يحرص المدير الفني علي اراحة بعض اللاعبين واعطاء الفرصة لبعض العناصر الأخري من أجل اثبات ذاتها مع المنتخب.

ومن ثم يعد هذا اللقاء بمثابة حافز لبعض اللاعبين الذين يجلسون علي مقاعد البدلاء في وضع بصمتهم مع المنتخب، وقد شدد أليجري في وقت سابق علي ضرورة احترام المنافس وعدم التهاون داخل الملعب.

اترك رد

[php] [/php]