كل ما تود معرفتة عن مباراة الأهلي وحرس الحدود في الدوري يوم الجمعة 9/2/2019 - القيصر نيوز
الرئيسية / أهم الأخبار / كل ما تود معرفتة عن مباراة الأهلي وحرس الحدود في الدوري يوم الجمعة 9/2/2019
موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود في الدوري والقنوات الناقلة

كل ما تود معرفتة عن مباراة الأهلي وحرس الحدود في الدوري يوم الجمعة 9/2/2019

يواصل النادي الأهلي مشوار حملة الدفاع عن لقب الدوري الممتاز عندما يواجه نادي حرس الحدود في مباراة مؤجلة عن الجولة الحادية والعشرين من منافسات الدوري المصري.

كان النادي الأهلي قد حقق فوزا صعبا في مبارته السابقه ضد نادي انبي والتي انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد للنادي البترولي.

موعد مباراة الأهلي ضد حرس الحدود بث مباشر

 

 

وسوف تلعب تلك المباراة المؤجلة علي ملعب برج العرب يوم الجمعة الموافق الثامن من شهر فبراير الجاري.

ويمتلك النادي الأهلي في جعبته ستا وثلاثين نقطة يحتل بها المرتبة الثالثة في الترتيب العام للدوري الممتاز حققها من احدي عشر انتصار وثلاث تعادلات ، وقد تلقي المارد الأحمر الخسارة في ثلاث مناسبات هذا العام.

وعلي الجانب الآخر فان نادي حرس الحدود يقدم عروض ضعيفة هذا العام حيث يقبع الفريق في المركز العاشر برصيد يبلغ أربعا وعشرين نقطة، وقد تكبد الفريق هذا العام ثماني خسائر، ويذكر أيضا أن حرس الحدود كان قد خسر مباراته الأخيرة أمام نادي الجونة بنتيجة هدفين لهدف.

مباراة الأهلي ضد حرس الحدود

وتستمر لعنة الاصابات التي تطارد لاعبي المارد الأحمر حيث يستمر غياب بعض العناصر الفعالة في الفريق بسبب الاصابة أمثال الظهير الأيمن أحمد فتحي وقلب الدفاع محمد نجيب والمهاجم مروان محسن و حمدي فتحي وياسر ابراهيم.

لذلك سوف يعول المدير الفني للنادي الأهلي مارتن لاسارتي علي العناصر المتاحة من أجل حصد ثلاث نقاط مهمة وغالية، حيث يسعي النادي الأهلي في الفوز في جميع المؤجلات من أجل تقليص فارق النقاط بينه وبين كل من الزمالك وبيراميدز.

وسوف يعود لاعب خط الوسط حسام عاشور الي المشاركة مع الفريق بعد تلقيه الضوء الأخضر وتعافيه من الاصابة، مما يدعم خط وسط النادي الأهلي ويشكل اضافة قوية للفريق قبل تلك المواجهة.
وسوف يقود خط هجوم المارد الأحمر اللاعب المتألق صاحب المهارات الجميلة حسين الشحات وبجانبه النيجيري جونيور أجايي واللاعب ناصر ماهر، ويشكل هذا الثلاثي قوة ضاربة للفريق.

أما نادي حرس الحدود الذي يقوده المدير الفني المخضرم طارق العشري فيدخل تلك المباراة بصفوف مكتملة حيث لا يعاني الفريق من أي غيابات أو اصابات.

اترك رد

[php] [/php]