مشاهدة مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 137 الجزء الخامس حصري - القيصر نيوز
الرئيسية / منوعات / مشاهدة مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 137 الجزء الخامس حصري

مشاهدة مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 137 الجزء الخامس حصري

يقدم “أهل مصر” موعد عرض مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 137 الجزء الخامس – وأشهر ترددات القنوات الناقله له والتي تحرص على إذاعة قيامة أرطغرل منذ موسمة الأول خاصة بعد الشهرة الواسعة التي حققها خلال الخمسة مواسم عرض.

وبطبيعة الحال، فمن المتوقع أن يشهد ميعاد قيامة أرطغرل الحلقة 137 الجزء الخامس الملايين من البحث لاسيما وأن قيامة أرطغرل 137 ستشهد الكثير من الاحداث المهمة ومنها محاولة الخائن بيبولات من معاقبة قبيللة الكاي بعد أن طعنت سلجان شقيقته سيرما في مشاجرة بينهم تسببت فيها الأخيرة ويعتبر ميعاد قيامة أرطغرل الحلقة 137 الجزء الخامس من الأشياء التي تشهد طفرة بحثية كبيرة حتى عرض قيامة أرطغرل 137.

مشاهدة مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 137 الجزء الخامس

 

وتأتي الحلقة 137 الجزء الخامس قيامة أرطغرل، على موقع النور مترجمة بجودة عالية، وعلى قناة trt1 التركية عرضها الأول على قناة trt1 التركية ولكن تكون غير مترجمة وبعدها يتم ترجمة الحلقة بعدها بساعتين على موقع النور المتخصص في ترجمة الأعمال التركية التاريخية إلى اللغة العربية.

 

شاهد.. الحلقة 137 قيامة أرطغرل الجزء الخامس بجودة عالية على موقع النور مترجمة 137 قيامة أرطغرل مشوقة على قناة trt1 التركية

 

ويأتي ميعاد قيامة أرطغرل الحلقة 137 الجزء الخامس يوم الأربعاء القادم على قناة تي ار تي التركية والتي تذيع قيامة أرطغرل بشكل حصري كما تحرص عدد من القنوات والمواقع العربية على عرض قيامة أرطغرل 137 مترجمة الى اللغة العربية بعد عرض المسلسل على قناة trt1 ومن أشهر المواقع المتخصصة في ترجمة قيامة أرطغرل الى اللغة العربية هو موقع النور فيما تبث أيضاً قناة قطر ووطن ودعوة واليرموك الأردنية وفور شباب على عرض قيامة أرطغرل 137 والتي ستشهد قتل ارطغرل لجنود مغول بعد أن أنقذ كيكاوس نجل السلطان السلجوق الذي قتل على يد المغول.

مشاهدة مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 137 الجزء الخامس

ترددات القنوات الناقلة قيامة أرطغرل 137

قناة الشرق ــــ تردد 11137..أو.. 12604 أفقي…
قناة دعوة ــــ تردد 10727 أفقى…
قناة قطرـــــــ تردد 10971 أفقى…
وطن ــــــ تردد 11012 أفقى…

تحديث :” قيامة ارطغرل 137 تأتي بالكثير من المفاجأت التي قد تغير من مسار الجزء الخامس بشكل كبير لاسيما وأن المغول سيحاولون قتل أرطغرل بعد أن تسبب لهم في الكثير من الأزمات ولعل أخرها تهريب كيكاوس الذي سلمه البيزنطيين الى المغول بعد صفقه تبادليه معهم.

تحديث :” قيامة أرطغرل 137 تشهد دخول أرطغرل على ألينجاك في سوغوت لمنعه من مهاجمة قبيلة الكاي خاصة بعد أن أعطى أمر الى الخائن بيبولات من أجل قتل كل من يقف أمامه في القبيلة لاسيما وأن سلجان قد طعنت شقيقة بيبولات سيرما في نهاية الحلقة الماضية من قيامة أرطغرل وهو ما يجعل بيبولات ينتقم لشقيقته في قيامة أرطغرل 137.

تحديث :” قيامة أرطغرل يدور حول القضية الإسلامية والتي رفعها على عاتقة أرطغرل وإستطاع أن يوحد المسلمين تحت راية واحدة بعد أن هاجمهم المغول والصلبيين، فيما خاض الكثير من الحروب ضد الأعداء وفاز فيها ولعل أبرزهم عندما شاهد السلطان علاء الدين كيكوباء يحارب ضد أحد الاعداء أثناء مروره مصادفه فأمر محاربي قبيلة الكاي بالنزول ومساعدة الجانب المسلم

اترك رد

[php] [/php]