مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني بث مباشر بتاريخ 1292019 - القيصر نيوز
الرئيسية / أخبار الرياضة / مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني بث مباشر بتاريخ 12\9\2019
مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني بث مباشر بتاريخ 12\9\2019

يواجه النادي الأهلي المصري مستضيفه نادي سيمبا التنزاني في اطار الجولة الرابعة من منافسات دوري أبطال أفريقيا، وسوف تقام تلك المباراة الهامة في يوم غد الثلاثاء الموافق الثاني عشر من شهر فبراير الجاري، وسوف تذاع علي قنوات بي ان سبورت.

وكان النادي الأهلي قدد حقق فوزا كاسحا وعريضا علي بطل تنزانيا في الجولة الماضية وفاز عليه بخماسية نظيفة تربع بها النادي الأهلي جدول ترتيب مجموعته الأفريقية.

مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني بث مباشر

 

 

وسوف يدخل الأهلي هذا اللقاء أملا في تحقيق نتيجة ايجابية خارج الديار والعودة للقاهرة بأقل الخسائر الممكنة، وستلعب المباراة في تمام الثالثة عصر يوم الثلاثاء.

يمتلك النادي الأهلي في حوزته رصيد يبلغ سبع نقاط يحتل به المركز الأول في المجموعة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا، ويأتي نادي فيتا كلوب بطل الكونغو خلف المارد الأحمر برصيد يبلغ أربع نقاط، بينما يحتل الفريق التنزاني المرتبة الثالثة بامتلاكه ثلاث نقاط فقط، في حين يقبع نادي شبيبة الساورة في ذيل ترتيب المجموعة حيث يمتلك نقطتين فقط.

مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني بث مباشر

البث المباشر من هنا: https://wp.me/p7PVWa-3Jw

يعتبر هذا اللقاء مهم لكلا الفريقين وهو نقطة تحول في هذه المجموعة ، فالأهلي يسعي الي تأكيد الصدارة وتأمين العبور من دور المجموعات والوصول الي النقطة العاشرة من أجل الاستمرار في هذه البطولة التي يسعي الي حصد لقبها، أما نادي سيمبا التنزاني فسوف يسعي الي استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز علي الشياطين الحمر وانتزاع ثلاث نقاط غالية وثمينة تجعله يقفز الي النقطة السادسة خلف الأهلي.

لذلك سوف يدخل ممثل تنزانيا هذا اللقاء وهو يرفع شعار( لا بديل عن الفوز) اذا ما أراد الاستمرار والمنافسة في هذه البطولة القارية، ومن هنا يعي المدرب مارتن لاسارتي صعوبة اللقاء والمهمة أمام الفريق التنزاني.

يذكر أن بعثة النادي الأهلي كانت قد وصلت الي تنزانيا يوم أمس الأحد، وسوف يؤدي المارد الأحمر تدريباته استعدادا لذلك اللقاء المنتظر.
وسوف يجتمع المدير الفني للفريق مارتن لاسارتي باللاعبين من أجل شرح بعض النقاط الهامة، وتوضيح نقاط القوة والضعف في النادي التنزاني من أجل أن يخرج النادي الأهلي بالفوز والثلاث نقاط.

اترك رد

[php] [/php]