كل ما تود معرفتة عن مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي 10/9/2019 - القيصر نيوز
الرئيسية / أخبار الرياضة / كل ما تود معرفتة عن مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي 10/9/2019
مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي

كل ما تود معرفتة عن مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي 10/9/2019

سوف يكون عشاق الدوري الانجليزي الممتاز علي موعد مع الاثارة والمتعة يوم غد الأحد الموافق العاشر من شهر فبراير الحالي عندما يواجه نادي مانشستر سيتي بقيادة المدرب الاسباني بيب غوارديولا نظيره نادي تشيلسي في اطار الأسبوع السابع والعشرين من منافسات البريمرليغ.

وسوف يحتضن ملعب الاتحاد معقل المان سيتي تلك القمة الكروية المثيرة بين الفريقين، وسوف تذاع المباراة كالعادة علي قنوات بي ان سبورت مالكة حقوق البث للدوري الانجليزي.

مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي بث مباشر

 

وكان نادي مانشستر سيتي قد حقق فوزا مهما جدا في الجولة الماضية بعد أن استطاع أن يتغلب علي نادي ايفرتون بنتيجة هدفين لهدف، وبهذا الانتصار الهام فقد وصل المان سيتي الي صدارة الدوري ورفع رصيده الي اثنتين وستين نقطة متفوقا بفارق الأهداف عن نادي ليفربول، مما سوف يشعل الصراع في الأسابيع القادمة علي لقب الدوري الانجليزي الممتاز.

وعلي الجانب الآخر يسعي نادي تشيلسي الي خطف الفوز والظفر بثلاث نقاط أمام نادي مانشستر سيتي علي الرغم من صعوبة اللقاء الذي سوف يلعب علي أرض المان سيتي وبين أنصاره ومحبيه.

ويذكر أن نادي تشيلسي يحتل المرتبة الرابعة في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز حيث يمتلك في رصيده خمسين نقطة حققها من خلال الانتصار في خمسة عشر لقاء وقد تعادل في خمس مناسبات وتجرع مرارة الهزيمة خمس مرات، ويبعد نادي تشيلسي عن متصدري الدوري الليفر والمان سيتي بفارق يبلغ اثنتي عشرة نقطة.

مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي بث مباشر

وفيما يخص التشكيل المتوقع للقاء المرتقب بين الفريقين فسوف يعاني السيتي من استمرار غياب بعض العناصر مثل الحارس كلاوديو برافو والمدافع البلجيكي فينسينت كومباني والجناح بنجامين ميندي وذلك بسبب الاصابات.

وسيعتمد غوارديولا في خطته علي الحارس ايدرسون لتعويض غياب برافو، وفي الهجوم سيعول علي خدمات النجم الأرجنتيني الهداف سيرخيو أجويرو وبجانبه رحيم استيرلنج وكذلك ساني.
وسوف يشكل خط وسط المان سيتي عقبة أمام تشيلسي حيث يمتلك غوارديولا في خط الوسط اللاعب البلجيكي المتميز كيفين دي بروين وبجانبه جوندوجان وفيرناندينيو.

أما نادي تشيلسي فسوف يدخل تلك القمة بصفوف شبه مكتملة، ولن يغيب عنه سوي ماركو فان جينكل بسبب الاصابة.

اترك رد

[php] [/php]