كل ما تود معرفة عن مباراة ليفربول ضد بورنموث يوم السبت 9/2/2019 - القيصر نيوز
الرئيسية / أخبار الرياضة / كل ما تود معرفة عن مباراة ليفربول ضد بورنموث يوم السبت 9/2/2019
مباراة ليفربول ضد بورنموث

كل ما تود معرفة عن مباراة ليفربول ضد بورنموث يوم السبت 9/2/2019

يخوض نادي ليفربول تحديا جديدا في الدوري الانجليزى الممتاز تحت القيادة الفنية للمدرب الألماني يورغن كلوب عندما يواجه نادي بورنموث في يوم غد السبت الموافق التاسع من شهر فبراير الجاري.

وسوف يسعي نادي ليفربول الي تحقيق الفوز والحصول علي الثلاث نقاط من أجل تصدر البريميرليج، ولا سيما أن تلك المواجهة سوف تقام علي أرض نادي ليفربول علي ملعب الأنفيلد وسط جماهير وعشاق الريدز.

مباراة ليفربول ضد بورنموث بث مباشر beIN SPORTS

 

 

يسعي ليفربول خلال تلك المواجهة الي ايقاف نزيف النقاط بعد أن أهدر الفريق أربع نقاط غالية خلال آخر مباريتين في الدوري، حيث تعادل مع ليستر سيتي وتعادل مع ويستهام يونايتيد.

لذلك يدخل نادي ليفربول تلك المواجهة وهو عازم علي تحقيق الفوز واسعاد جماهير وأنصار ومحبي النادي.
وقد تزايد الضغط علي نادي ليفربول بعد أن حقق ملاحقه المان سيتي الفوز علي ايفرتون بالأمس، وبات المان سيتي متصدرا لجدول الترتيب بفارق الأهداف فقط عن ليفربول.

ولا بديل لنادي ليفربول في تلك المباراة سوي الانتصار اذا ما أراد العودة الي الصدارة واعادة فارق الثلاث نقاط بينه وبين مانشستر سيتي.

وتمثل تلك المباراة فرصة للنجم المصري محمد صلاح في العودة الي التهديف و زيارة الشباك، ويذكر أن النجم المصري يعتلي صدارة هدافي الدوري الانجليزي الممتاز برصيد سته عشر هدفا، ويأمل في حصد لقب الدوري مع فريقه والظفر بلقب هداف البريمرليج للمرة الثانية علي التوالي.

وسوف يعول المدرب الألماني يورغن كلوب علي الثلاثي محمد صلاح والسنغالي ساديو مانيه و اللاعب المهاري فيرمينيو في قيادة هجوم الفريق من أجل الانتصار علي نادي بورنموث.

وفيما يخص تشكيل نادي ليفربول فقد سادت حالة من التفاؤل والأمل بعد عودة بعض اللاعبين من الاصابة مثل هيندرسون واللاعب أليكساندر أرنولد، مما يشكل حافزا للفريق قبل لقاء يوم السبت.

موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث

وسوف تذاع تلك المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء علي قنوات بي ان سبورت صاحبة حقوق البث، وسوف يسعي نادي بورنموث الي استغلال حالة التخبط التي يعاني منها نادي ليفربول من أجل الاطاحة به وسط جماهيره وتحقيق المفاجأة.

في انتظار البث المباشر

اترك رد

[php] [/php]