فتاة كرداسة .. عاشرها والدها سنة كاملة.. وأختها تكشف علاقتهما - القيصر نيوز
الرئيسية / أهم الأخبار / اخبار الحوادث / فتاة كرداسة .. عاشرها والدها سنة كاملة.. وأختها تكشف علاقتهما

فتاة كرداسة .. عاشرها والدها سنة كاملة.. وأختها تكشف علاقتهما

كشفت تحقيقات رجال مباحث مركز كرداسة، أن المتهم بمعاشرة ابنته الصغري، كان يعاشرها معاشرة الأزواج لمدة عام، عنوة عنها، وكان يفعل ذلك تحت تهديد السلاح الأبيض.

 

وأضافت التحقيقات أن المتهم أربعيني العمر ويعمل سائق توك توك، انفصل عن زوجته منذ قرابة 10 أعوام، وبعد انفصال الزوجين عاشت الفتاة المغتصبة وشقيقتها الكبرى مع والدهما داخل منزله بمركز كرداسة، وتزوجت الأم من رجل آخر.

 

وأوضحت التحقيقات أن الأب كان يتعاطى مواد مخدرة، حال معاشرته ابنته، وأن ابنته الكبرى هي من اكتشفت الأمر، وبسؤالها لشقيقتها قررت بمعاشرة والدها لها منذ عام، وأنها لم تبلغها في بداية الأمر، خوفًا من والدها.

 

وكان ورد إخطار للواء رضا العمدة مدير مباحث الجيزة، من المقدم إسلام سمير رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة، بتلقيه بلاغا من فتاة تتهم والدها بمعاشرة شقيقتها، تحت تهديد السلاح الأبيض، داخل منزلهم بدائرة المركز.

 

وكشفت تحريات المقدم محمد أبو زيد وكيل فرقة شمال أكتوبر، صحة البلاغ الوارد، ومعاشرة الأب لابنته معاشرة الأزواج لمدة سنة كاملة تحت تهديد السلاح.

 

وتمكنت قوة أمنية بإشراف العميد عاصم أبو الخير رئيس قطاع أكتوبر من القبض على المتهم وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بإخطار اللواء دكتور مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

[php] [/php]