انفراد تفاصيل اعتراف أب عاشر ابنته 15 عاما في الإسماعيلية - القيصر نيوز
الرئيسية / أهم الأخبار / اخبار الحوادث / انفراد تفاصيل اعتراف أب عاشر ابنته 15 عاما في الإسماعيلية

انفراد تفاصيل اعتراف أب عاشر ابنته 15 عاما في الإسماعيلية

تجرد أب بمحافظة الإسماعيلية، من كل معاني الأبوة، وارتدى ثوب وحش بلا قلب، وأبحر في نهر الإجرام، ليقع في شر نفسه لإمارة بالسوء وأعماله الشيطانية، عندما تعدى جنسيا على نجلته طوال 15 عامًا، وعاشرها معاشرة الأزواج وأنجب 4 أطفال منها وأقدم على قتلهم ودفنهم لإخفاء جريمته.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد علي حسين مدير أمن الإسماعيلية إخطارًا من العميد محمد فوزي مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بورود بلاغا إلى مركز شرطة فايد من المدعو “محمد. ع. م” 27 عامًا عامل، مقيم بمنطقة كسفريت دائرة المركز يتهم والده المدعو “علي. م” 55 عامًا ويعمل نقاش، بالتعدي جنسيًا على شقيقته “هند” 30 عامًا عاملة، ومعاشرتها معاشرة الأزواج على مدار 15 عامًا.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بإشراف العميد عصام عطوان رئيس مباحث المديرية، والرائد محمد هشام رئيس مباحث مركز شرطة فايد، ومعاونه النقيب أحمد السيد، للتأكد من صحة الواقعة، وبعمل التحريات السرية أكدت صحة المعلومات، وتم ضبط المتهم ونجلته وبمناقشتهما، اعترفوا بارتكاب الواقعة.

وبعرضهما على المستشار أحمد أبو السعود مدير نيابة فايد، وقف الأب والدموع في أعينه قائلا: “الموضوع من الأول يا باشا، أنا أعمل نقاشا ومقيم قرية كسفريت، وتزوجت وأنجبت بنتين وولد، هند، ومحمد، وجميلة، وبعد عدة سنوات أصيبت زوجتي بمرض نفسي، وكانت أبنتي هند في ذلك الوقت عمرها 16 عامًا، وقمت بالاعتداء عليها جنسيًا عدة مرات بمحض إرادتها، وبعد عدة شهور فوجئت بحملها الأول، وبسبب الخوف من الفضيحة أقدمت على قتل الطفل ودفنه في أحد المقابر”.

وأضاف: “وتقرر ذلك عدة مرات على مدار 15 عامًا، وأنجبت ابنتي 4 أطفال وقمت بقتلهم ودفنهم، وكانت ابنتي جميلة الصغرى تعلم ذلك، ولكن الخوف من الفضيحة منعها من التحدث إلى أحد، ومنذ عدة أيام أقدمت على معاشرة ابنتي جميلة التي تبلغ من العمر 18 عامًا، ولكنها رفضت وهددت بفضح الأمر لو تكرر ذلك مرة ثانية، وعندما حاولت مرة ثانية معاشرة ابنتي الصغيرة جميلة أبلغت شقيقها الأكبر محمد”.
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

[php] [/php]