تعرف على طرق دفع فواتير تي إي داتا TEDATA بالڤيزا اونلاين - القيصر نيوز
الرئيسية / برامج تقنية / تعرف على طرق دفع فواتير تي إي داتا TEDATA بالڤيزا اونلاين

تعرف على طرق دفع فواتير تي إي داتا TEDATA بالڤيزا اونلاين

الآن يمكنك دفع فواتير تي إي داتا TEDATA اونلاين من شركة TEDATA مصر ، حيق قامت الشركة بتسهيل عمليه الدفع بالنسبة للمواطنين وذلك من خلال دفع الفاتورة من المنزل دون الاطرار الى الذهاب الى مقر شركة تي إي داتا TEDATA والانتظار بها لدفع الفاتورة ويتم ذلك من خلال الموقع الرسمي للشركة، وذلك عن طريق استخدام الڤيزا بأجراء خطوات بسيطة للغاية لا تحتاج سوى الى بطاقة الدفع اونلاين”الفيزا”، وحيث يمكنك الحصول عليها من أى بنك يكون لك به حساب بنكي، وفى حاله عدم وجود حساب ينكى خاص بك فيمكنك الحصول عليها، جيث توفرها بعض البنوك مقابل دفع مصاريف تصل الى 40 جنية.

    خطوات دفع فواتير تي إي داتا اونلاين

أولا: الذهاب للموقع الرسمي لشركة  من هنا.

ثانيا: التسجيل في الموقع، ويراعى عند التسجيل كتابة رقم الهاتف، كود المنطقة، ثم باقي البيانات الأخرى، الاسم، البريد الإلكتروني، كلمة السر ، ورقم الفاتورة وقيمة الفاتورة وهكذا.

 

ثالثا: بعد عملية التسجيل وملاء الاستمارة سوف يظهر لك تفاصيل الفاتورة قم بالضغط على أوافق على الشروط والأحكام، ثم اضغط على تأكيد السداد للفاتورة.

رابعا: وبعد أجراء كل الخطوات السابقة سوف يتم تحويلك إلى صفحة الدفع اختر ڤيزا أو ماستر كارد وفقا لنوع وسيلة الدفع الخاصة بك، ثم أدخل بيانات الدفع بالترتيب، وقم بإدخال البيانات الموجودة على بطاقة الدفع كما هو موضح بالصورة، ثم اضغط على إدفع.

دفع فواتير تي إي داتا اونلاين بالصور

ثم بعد ذلك انتظر قليلا ثم اضغط على تأكيد الدفع.

ثم انتظر قليلا مرة اخرى حتى يتم عملية الدفع حيث تتم بشكل تلقائي.

سيتم تحويلك تلقائيا إلى صفحة تأكيد دفع فواتير تي إي داتا بنجاح اونلاين كما هو موضح في الصورة التالية.

صفحة تأكيد دفع فواتير تي إي داتا اونلاين
صفحة تأكيد دفع فواتير تي إي داتا اونلاين

 ملحوظه هامه :

هنالك رقمين احدهما رقم المتابعة وهو الرقم الأهم  ” للمتابعة مع تي إي داتا “، يمكنك  الاحتفاظ بهذا الرقم  إذ يمكنك استخدامه في حالة حدوث أي مشاكل في عملية الدفع، في كل الأحوال سيتم عملية تسوية للفاتورة خلال ساعات من تاريخ الدفع، من واقع تجارب لإستخدام دفع فاتورة tedata اونلاين لم تظهر  أي مشكلة من قبل بالعكس الأمر بسيط جدا ومريح لك وموفر فى الجهد والوقت.

 

عن nancy

اهتم بالقرأة والاطلاع واحب المعلومات وابحث دائما عن المعرفه فى كل مكان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.