موعد البلاك فرايدي Black Friday 2017 بالمتاجر الإلكترونية الكبرى - القيصر نيوز
الرئيسية / أهم الأخبار / موعد البلاك فرايدي Black Friday 2017 بالمتاجر الإلكترونية الكبرى

موعد البلاك فرايدي Black Friday 2017 بالمتاجر الإلكترونية الكبرى

أصبحت البلاك فرايدي Black Friday فى السنوات الأخيرة واحدة من أبرز الأحداث في عالم التسوق شهرة، حيث توفر فى هذه الجمعه معظم المحلات والاسواق التجارية بمجموعة من العروض الخاصة والتى تتميز بعمل تخفيضات ضخمة على اسعار منتجاتها مما يعمل على تشجيع المستهلكين على عملية الشراء.

    موعد البلاك فرايدي black Friday 2017

البلاك فرايدي لا يوجد له يوم ثابت من كل عام ولكنه ما يأتي دائما في اليوم التالي ليوم عيد الشكر بالولايات المتحدة من كل عام وغالبا ما يأتى بنهاية شهر نوفمبر حيث يتزامن هذا اليوم مع موسم شراء هدايا عيد الميلاد والكريسماس.

ولقد تم الإعلان عن موعد البلاك فرايدي لعام 2017 ليوافق اخر جمعة في شهر نوفمبر أي موافق ليوم 24 نوفمبر 2017  وسوف تقوم معظم المتاجر الإلكترونية والبرندات العالمية بالمشاركة في يوم الجمعة السوداء لهذا العام ومنها موقع (أمازون – جوميا- سوق دوت كوم وغيرها).

   تخفيضات البلاك فرايدي في المتاجر الإلكترونية 

تقدم معظم المتاجر الإلكترونية  تخفيضات كبيرة يوم البلاك فرايدي ، اما فى هذا العام قرر موقع جوميا عمل مفاجأة كبرى لجميع المستهلكين وهى ان تستمر هذه التخفيضات لمدة شهر كامل وذلك في الفترة من 12 نوفمبر حتى 12ديسمبر 2017 وهذا القرار للمرة الاولى في تاريخ جوميا منذ دخولها السوق المصرية.

اما بالنسبة لموقع امازون العالمي والذى يعرف انه يحتوى على العديد من الاقسام المختلفة والتي تهم جميع المستهلكين، فمن المتوقع  ان يقدم موقع امازون تخفيضات قد تصل لـــ 80% على المنتجات في يوم البلاك فرايدي كعادته من كل عام.

 

 

ومن الجدير بالذكر ان البلاك فرايدي للعام الماضي لاقت على اعجاب واقبال الكثير من المصرين وخاصة على شراء المنتجات خاصة بالاجهزة الكهربائية وذلك نظرا للظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد وارتفاع سعر السلع بعد قرار تعويم الجنيه المصرى فى البنوك.

وفيما يلي قائمة بأشهر المتاجر الإلكترونية  التي تقدم عروض مميزة في يوم الجمعة البيضاء

دريس لينك  DressLink.

سامى دريس   SammyDress.

على اكسبريس Aliexpress .

زافول للملابس   Zaful .

اووك   Awok .

شيئين الصينى  Shein .

 

 

 

عن nancy

اهتم بالقرأة والاطلاع واحب المعلومات وابحث دائما عن المعرفه فى كل مكان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.