كليب شيما عندي ظروف يتم حذفه من اليوتيوب وحبس البطلة - القيصر نيوز
الرئيسية / أخبار الفن / كليب شيما عندي ظروف يتم حذفه من اليوتيوب وحبس البطلة

كليب شيما عندي ظروف يتم حذفه من اليوتيوب وحبس البطلة

كليب شيما انا عندي ظروف يتم حذفه من اليوتيوب وحبسها، إلى أن أصبح مصيرها بين خلف قضبان السجن، شيما أحمد بطلة كليب “عندي ظروف”، التي انقلبت حياتها بين ليلة وضحاها، وتتهم بالتحريض على الفسق، لتواجه مصيرها اليوم الثلاثاء، في جلسة النطق بالحكم.

كليب “عندي ظروف”
كليب “عندى ظروف” أطلقته المغنية شيما أحمد، وأحدث حالة كبيرة من الجدل لاحتوائه على العديد من الإيحاءات الجنسية، حيث ترسم خلاله على “السبورة” وتجسد دور معلمة تدرس الرذيلة في مدرسة للشباب، فضلًا عما يحمله من إيحاءات جنسية باستخدام الفاكهة، سواء الموز أو التفاح، أو عن طريق سكب اللبن على الموز.

الأغنية من كلمات محمد عاطف وألحان رامى جمال وتوزيع نور ومن إخراج محمد جمال، وتقول كلماتها، “يعنى بالذمة مش مكسوف تبعد وتقول عندى ظروف أنت مبقتش زى زمان حتى قاسى وأنانى كمان”.

بلاغات ضد “شيما”
تسببت المغنية شيما أحمد صاحبة كليب “عندي ظروف”، في إثارة حالة من الغضب في الشارع المصري، بعد إصدارها كليبها الجديد، نظرًا لاحتواءه على “إيحاءات جنسية”، وتلقى النائب العام المستشار نبيل صادق العديد من البلاغات يتهم المطربة شيماء بالتحريض على الفسق، بسبب المشاهد التي حوت كليب “عندى ظروف” مطالبين بالتحقيق معها، وإيقاف إذاعة الكليب.

“يوتيوب” تمنع عرض الكليب
وفي خطوة جريئة، منعت إدراة يوتيوب عرض “كليب عندي ظروف”، كما وضعت تصنيفه في قوائم الكبار فقط.

ووضع يويتوب رسالة على قائمة منشور الكليب بعد وقفه، باشتراط معرفة السن العمرى، وهو الإجراء الذي يتخذه يوتيوب فيما يتعلق بفيديوهات البالغين والكبار فقط.

غلق صفحتها
وأطلق الإذاعي مروان يونس، حملة على صفحته الشخصية على “فيس بوك” لعمل إبلاغ لإدارة “فيس بوك”، ومطالبة إدارة الشبكة بإغلاق الصفحة نظرًا لاحتوائها على مشاهد جنسية فاضحة.

وبناء عليه، أغلق “فيس بوك” صفحة المغنية المغمورة شيما أحمد صاحبة كليب “عندي ظروف” وصفحة المعجبين الخاصة بها.

تحريات مباحث الآداب
على الفور تحركت مباحث الآداب وفحصت الفيديو ووجدته يثير غرائز الشباب من خلال إيماءات وحركات جنسية تقوم بها “شيما” خلال الأغنية.

وأضافت التحريات أن المتحرى عنها “شيماء أحمد عبد الرؤوف” 21 سنة، مقيمة بمنطقة النزهة، مشيرًا إلى ظهور صورة في الكليب عليها رقم 69 باللغة الإنجليزية، وهذا الرقم له مدلول في الأفلام الإباحية.

القبض على “شيما”
وكانت معلومات وردت للواء زكي رمزم مساعد وزير الداخلية لمباحث حماية الآداب، واللواء خالد عبدالعزيز نائب المدير مفادها تواجد المغنية “شيما” في منطقة النزهة، فتم القبض عليها بناء قرار النيابة بضبطها وإحضارها، وأمر بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وانهارت المتهمة في البكاء أمام محقق النيابة، قائلة “مكنتش عارفة إن كل ده هيحصل بسبب الكليب وعملته بحسن نية، والشهرة أغرتني”.

الاتهامات والاعترافات
ووجهت نيابة النزهة لشيما تهمة التحريض على الفسق والفعل الفاضح ونشر فيديو خادش للحياء.

فيما اعترفت “شيما” في تحقيقات النيابة أمام معتز زكريا وكيل النائب العام، أن مخرج الكليب الهارب حسام بدران تعرفت عليه واتفق معها على عمل كليب “سكسى” مأخوذ فكرته من فيلم مرجان أحمد مرجات تقوم فيها بدور مدرسة في الفصل وطلابها يحلمون بها .

وأضافت شيما بطلة الكليب، في التحقيقات أن مخرج الكليب طلب منها أن تؤدى حركات معينة مثل أكل الفتاح بطريقة مستديرة كما فعلت طليقته ساندى في كليب وطلب منها تقليدها لها وقال لها “ادلعى وانتى بتاكلى الموز” مشيرة فى اعترافاتها أنها كانت تبحث عن الشهرة ولكنها لم تعلم بإذاعة الكليب ونشره.

ضبط وإحضار مخرج الكليب
وبعد صدور قرار نيابة النزهة بحبس “شيما” أربعة أيام على ذمّة التحقيق بتهمة ارتكاب فعل فاضح في كليب “عندي ظروف”، أصدرت قرارًا آخر في 19 نوفمبر المنصرم، بضبط وإحضار مخرج الكليب، خاصةً وأنّ شيما أكّدت في أقوالها أنه المسؤول الأول والأخير عن العمل.

إحالة بطلة ومخرج الكليب للمحاكمة العاجلة
وفي 26 نوفمبر، أحالت نيابة النزهة، برئاسة شريف معتز وبإشراف المستشار إبراهيم صالح، المحامي العام- المطربة شيما، ومخرج كليب عندي ظروف “الهارب” للمحاكمة العاجلة.

أولى جلسات المحاكمة
وفي 28 نوفمبر المنصرم، كانت أولى جلسات محاكمة المطربة “شيما” بتهمة التحريض على الفسق حيث حضرت المتهمة مرتدية النقاب داخل المحكمة وقالت إنها هي من ظهرت في الكليب ولكن لم تعلم بإذاعته وأن تظهر بالشكل المثير الذي كان في الفيديو كليب.

جلسة النطق بالحكم
وحضرت “شيما” اليوم الثلاثاء، إلى قاعة المحكمة مرتدية النقاب وظلت تقرأ وتردد ايات من القرآن، للسماع لجلسة النطق بالحكم والراف بها.

وحكمت محكمة جنح النزهة بسجن المطربة شيما ومخرج كليبها “عندى ظروف” الهارب عامين وغرامة بقيمة 10 آلاف جنيه، بتهمة التحريض على الفسق ونشر فيديو خادش للحياء للكبار فقط .

عن memy noaman