احدث قصات الشعر الطويل 2018 واسم كل قصة منهما - القيصر نيوز
الرئيسية / عالم ادم وحواء / الصحة والجمال / احدث قصات الشعر الطويل 2018 واسم كل قصة منهما

احدث قصات الشعر الطويل 2018 واسم كل قصة منهما

 فمن المعروف أن الشعر الطويل هو الشعر الاجمل للمرأة فهو تاج لكل امرأة، اضافة الى انه محط لكل انظار الرجال اليها وأول ما يجذبه اليها، بالتالي فهنالك البعض من النساء اللواتي لا يحبن الشعر القصير.

ولكن في الوقت ذاته يرغبون فى القيام بتغيير بسيط في قصة شعرهن الطويل واضافة لمسة جميلة على شعرهن، ولذلك سوف نعرض لكى هنا أجمل قصات الشعر الطويل 2018 ومن اهمها كل ما يلى :

قصة الشعر الطويل المالس مع الغرة الجانبية

واكبي احدث واجمل موضة صيحات الشعر لعام 2018 واعتمدي على قصة الشعر المالس مع الغرة الجانبية التي تمنحك مظهر رائع ملفت للانظار ومميز، كما ان هذه القصة ستضيف لمسة جميلة إلى إطلالتك وتميزك عن الآخرين.

 قصة الشعر الطويل المالس مع الغرة الامامية

 

 

 

 

تميزي بأسلوبك الخاص فى هذا الشتاء واعتمدي على قصة الشعر الماس مع الغرة الأمامية التي تغطي الجبين ، بالاضافة الى انها تضفي لمسة جميلة على إطلالتك. اختاري هذه القصة واخطفي الأنظار أينما ذهبت.

قصة الشعر الطويل المموج الناعمة

اعتمدي فى شتاء 2018 قصة الشعر الطويل المموج الناعم مع الفرق فى المنتصف او على احدى الجوانب، حيث تعتبر تلك القصة المثالية لصاحبات الشعر الطويل ، كما انها تمنحك إطلالة أنيقة وساحرة.

 قصة الشعر الطويل المالس المتدرج الطول

 

إذا كنتى من محبى الشعر الناعم والمالس باستمرار، لذلك ننصحك باعتماد قصة الشعر الطويل المالس المتدرج الطول، حيث تمنحك هذه القصة مظهر ملفت للانتباة مع الغرة الجانبية وتعتبر هذه القصة من اجمل القصات واكثرها شيوعاً وانتشاراً ، ولاضافة زيادة التدرجات  على الخصلات ويكون الشعر اكثر تمميزاً.

 اذا كنتى من محبى القصات العصرية والكاجوال ، التي تمنحك مزيداً من الجاذبية فى اطلالتك حيث تعكس الجزء الجميل والجريء من شخصيتك؟ فعليكى باعتماد هذه القصة وكوني مميزة وعصرية ومختلفة وجريئة جداً. حافظي على طول شعرك وطبقي القصة الطويلة من جانب واحد وتألقي بجرأتك.

 

 

عن nancy

اهتم بالقرأة والاطلاع واحب المعلومات وابحث دائما عن المعرفه فى كل مكان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.