قائمة بأهم اسماء المسلسلات الرمضانية المنتظرة لعام 2018 - القيصر نيوز
الرئيسية / أخبار الفن / قائمة بأهم اسماء المسلسلات الرمضانية المنتظرة لعام 2018

قائمة بأهم اسماء المسلسلات الرمضانية المنتظرة لعام 2018

قائمة بأهم اسماء المسلسلات الرمضانية المنتظرة لعام 2018، يستعد الكثير من كبار النجوم المصريين لعمل المسلسلات الرمضانيه الخاصه بعام 2018، كما ينتظر الكثير من المشاهدين ومتابعى الاعمال الدرامية استقبال تلك المتنوعة بلهفه وشوق، كما سيشهد هذا العام منافسة قوية بين العديد من المسلسلات القويه، وسيتم تقديم باقة متنوعة من المسلسلات الرمضانية لعام 2018، كما سيشارك في هذا السباق الرمضاني نخبه من أكبر النجوم المصريين، وعلى رأسهم الزعيم عادل إمام، والفنان القدير يحيى الفخراني، والفنانة الكبيرة يسرا، والفنان كريم عبد العزيز.

يشارك هذا العام في الدراما الرمضانيه 2018 عدد كبير جدا من كبار نجوم الدراما في مصر، حيث يسعى كل منهم إلى تقديم أعمال درامية تفيد  المشاهدين وترضيهم طوال شهر رمضان المبارك.

مسلسل عوالم خفية رمضان 2018 بطولة “عادل إمام”

حيث يقوم الفنان القدير عادل امام ببطولة مسلسل عوالم خفية، وقام بتأليفه الكاتب والمؤلف “أمين جمال”، بينما  قام  بإخراجه “رامي إمام”، ومن المفترض ان تبدء أسرة المسلسل في تصوير حلقاته في 15 ديسمبر الجاري 2017.

   مسلسل بالحجم العائلي رمضان 2018 بطولة “يحيي الفخراني”

مسلسل بالحجم العائلي رمضان 2018 بطولة “يحيي الفخراني”

فقما يشارك الفنان القدير الدكتور “يحيي الفخراني” في بطولة مسلسل بالحجم العائلي، فسوف يطل به على محبيه وعشاقه من المشاهدين وذلك بعد غيابه فى شهر رمضان الماضي عن المسلسلات الرمضانيه الدرامية، وهذا المسلسل من إخراج المبدعة والمخرجه الكبيرة “هالة خليل”، وتأليف الكاتب الكير محمد رجاء، كما ستشارك في بطولة المسلسل الفنانه الكبيرة ميرفت أمين، كما سيطرح العمل للكثير من القضايا المجتمعيه بطريق جديدة ومختلفة.

 مسلسل بني يوسف رمضان 2018 بطولة “الفنانة يسرا”

مسلسل بني يوسف رمضان 2018 بطولة “الفنانة يسرا”

حيث تطل الفنانة القديرة “يسرا” على متابعيها ومحبيها من المشاهدين بمسلسل جديد فى خلال شهر رمضان المقبل لعام 2018، والذي يحمل اسم “بني يوسف”، حيث ان المسلسل من إخراج المخرج الكبير “محمد علي”، ومن تأليف الكاتب المبدع الكبير “أمين جمال”، ومن المفترض بدء تصوير العمل خلال منتصف شهر ديسمبير الجارى.

 

 

 

عن nancy

اهتم بالقرأة والاطلاع واحب المعلومات وابحث دائما عن المعرفه فى كل مكان