تعرف على احدث 5 طرق لعمل مكالمات مجانية فى مصر - القيصر نيوز
الرئيسية / برامج تقنية / تعرف على احدث 5 طرق لعمل مكالمات مجانية فى مصر

تعرف على احدث 5 طرق لعمل مكالمات مجانية فى مصر

مكالمات مجانية الجميع يبحث عنها بعد موافقة الجهاز القومي للاتصالات على زياده الرصيد الخاص بكروت الشحن بنسبة بلغت 36% مع ثبات أسعارها لفترات طويله بدون اى زيادات اخرى .

سوف يلجأ الكثير منا لاستخدام تطبيقات مكالمات مجانية والتي تعمل عبر شبكة الإنترنت ولا تتطلب سوى الهاتف لكى تتصل بالإنترنت حيث إنها غير مكلفة بإضافة إلى إمكانية الاتصال دوليا فى اى وقت ممكن من خلال هذه التطبيقات ومنها ما يلى :

   1- فيسبوك ماسنجر:

  ترتبط  هذه الخاصيه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يتيح للمشترك الدردشة مع الأصدقاء وإنشاء مجموعات وإرسال رموز تعبيرية وإرسال صور ايضا وبالاضافه الى ذلك يتيح خاصيه الاتصال بالفيديو اى مكالمات مجانية معا دون شحن اى رصيد وهو متوفر لبعض الأنظمة منها ويندوز، ماكنتوش، أندرويد، آي أو إس.

  كما يقوم بدعم العديد من لغات العالم وعلى رأسها الانجليزيه والعربية،ولقد وصل عدد مستخدمى هذا التطبيق حول العالم في عام 2016 إلى مليار مستخدم وذلك وفقا لما أعلنته الشركة آنذاك.

  2- واتس آب :

   وهو عبارة عن تطبيق مراسلة فورية ومتعدد المنصات للهواتف الذكية كما يمكن استخدامه الى جانب الرسائل الأساسية للمستخدمين فى إرسال الصور والرسائل الصوتية والفيديو والوسائط والكتب وغيرها من الملفات الاخرى.

 3- ايمو :

يستخدم برنامج الايمو  الماسنجر لخدمات التشفيروذلك لضمان اعلى مستوى للحماية في جميع المكالمات التى تتم اجرائها وكل الأحاديث وأي بيانات اخرى يتم مشاركتها على الإنترنت بالتطبيق لتبقى آمنة وخاصة طوال الوقت فهو يعتبر من اهم البرامج التى تحافظ على سريه المعلومات والبيانات التى يتم تداولها عبرها كما يمكن استخدام برنامج الايمو  الماسنجر لمحادثات مكالمات مجانية الآمنة للغاية ايضا وهو ما يعني أنه لا يوجد أي خطر من فقدان البيانات عن طريق التنصت على البرنامج.

  4- فايبر :

       هو عبارة عن تطبيق يعمل على الهواتف الذكية متعدد المنصات (أندرويد، و ios، وبلاك بيري، وويندوز فون، وسيمبيان سيريس 40، وويندوز، ووماك، ونوكيا).

ويتيح هذا التطبيق للمستخدمين المراسلة الفورية وإجراء مكالمات هاتفية مجانية وإرسال رسائل نصية وصور وفيديو وصوت جميعها مكالمات مجانية إلى أي شخص لديه هذا البرنامج على هاتفه الذكى وهو يعتمد فى تطبيقه على رقم الهاتف الخاص بك وهو من تطوير شركة فايبر ميديا يعمل على الشبكات الخلوية جيل ثالث وجيل رابع والشبكات اللاسلكية على حد سواء يتوفر البرنامج بـ 10 لغات فقط من بينها اللغة العربية.

  5- لاين :

   هو عبارة عن برنامج للمكالمات المجانية من برامج المراسلة الفورية يشبه الواتس آب والفايبر كثيرا من خلال هذا التطبيق تستطيع التواصل مع الأشخاص في جهات الاتصال الخاصه بك ممن يستخدم التطبيق على الهاتف الذكى الخاص بهم كما هو الحال في الواتس آب من مشاركة الصور والفيديوهات والمكالمات المجانية معا والملفات والوسائط المختلفة.

عن nancy

اهتم بالقرأة والاطلاع واحب المعلومات وابحث دائما عن المعرفه فى كل مكان