الرئيسية / الخصوصية

الخصوصية

رجاء اقرأ بعناية ان كنت مهتماً بكيفية تعاملنا مع خصوصيتك في هذا الموقع.

ملفات تعريف الارتباط هي كمية صغيرة من البيانات يقوم الخادم (الكومبيوتر المركزي) بتخزينها على متصفحك و الغرض منها تذكر اعداداتك و المتمثلة, بكلمات مفتاحية للبحث, اعلانات تهمك, صفحاتك المفضلة و حتى الاشياء التي تود ان تتسوقها على الموقع دون تسجيل الدخول.

هل هو برنامج جاسوسي او يتتبع موقعي؟
ملفات تعريف الارتباط ليست بملفات جاسوسية و لا تستطيع ان تحدد موقعك و لا حتى تستطيع ان تستخلص اي معلومة من حاسوبك او هاتفك المحمول, هي عبارة عن رموز مشفرة حين تلتقي مع نظيرتها يتم ترجمتها لكي يتذكر النظام ما انت بحاجة لهُ, فالخادم يقسم هذه الملفات الى نصفين واحد عنده و الاخرى عندك لكي تلتقي هذه الملفات فيما بعد معاً و يستطيع النظام تميزك عن شخص اخر!.
ان كنت تمتلك برنامج حديث لمكافحة الفايروسات مع قاعدة بيانات محدثة للفايروسات ستجد ان برنامج مكافحة الفايروسات لا يعامل ملفات تعريف الارتباط كـ فايروس او برنامج جاسوسي.
هل يمكن تعطيل عمل هذه الملفات؟
بالطبع يمكنك القيام بذلك, اغلب المتصفحات الشائعة تتيح لك معيار عالي من الخصوصية و منها تعطيل هذه الخاصية ان كنت ترغب بمستوى عالي من الخصوصية و لكن تاكد ان تعطيل هذه الخاصية قد تفقدت جزء من سهولة تجربتك على الانترنيت.

معلوماتك الشخصية: هذا الموقع لا يلزمك بتوفير معلومات شخصية لكي تستفيد من خدماته, المعلومات التي يجمعها هذا الموقع عنك و المتمثلة بأسمك و بريدك الالكتروني تتم فقط حين تحاول الاتصال بأدارة هذا الموقع عن طريق استمارة الاتصال, و هو عمل طوعي تقوم انت به لكي تتمكن من التواصل مع ادارة الموقع للحصول على اجابة او دعم.
كيف نتعامل مع بياناتك حين تتصل بنا؟: حين توفر لنا هذه المعلومات فأنها تُخزن في البريد الالكتروني المخصص لهذه الوظيفة نود ان نؤكد لك بأن لا احد سيقوم بمشاركة هذه المعلومات مع اي جهة لاي غرض اكان تجارياً و غير ذلك, ان حاولنا ان نرسل لك رسائل تروجية او اعلانية فلن يحدث هذا قبل موافقتك, ان كنا مهتمين بجعلك تستلم رسائل تروجية و اعلانية سنقوم بأرسال رسالة لك نسألك ان كنت ترغب بهذا و غير ذلك فأنت لن تحصل على اي رسالة تحتوي على اعلان و عرض دون موافقتك.
الموقع لا يقوم بتتبع موقعك الجغرافي تحت اي ظرف من الظروف و لاي سبب.
هذا الموقع لا يقوم بتحليل سلوكك و يقدم معلومات تفصيلية حول الوقت الذي تقضيه على الموقع و كيفية استخدامك هذا الموقع لاغراض تجارية, جميع انماط تحليل السلوك تتم عن طريق الشركة التي تعاقدنا معها لعرض الاعلانات التجارية في صفحات موقعنا.

ان كنت تعتقد هناك امر غير واضح فيما يتعلق بخصوصيتك رجاء