افضل بطاريات سامسونج فى الاسواق حالياً - القيصر نيوز
الرئيسية / برامج تقنية / افضل بطاريات سامسونج فى الاسواق حالياً

افضل بطاريات سامسونج فى الاسواق حالياً

  بطاريات سامسونج المعجزية الان في الاسواق ، لقد توصلت شركة “سامسونج” الكورية التى تم انشاها فى كوريا الجنوبية إلى تقنية جديدة ومبتكرة في صناعة بطاريات هواتفها، تجعل بطارية الهاتف تمتلئ بالطاقة خمس مرات أسرع من البطاريات الحالية وتستمر لمدة اطول بكثير منهن.

 

البطارية المعجزة

  البطارية المعجزية

   حيث تعتمد تلك التقنية الجديدة على مادة “الجرافين”، وهى تعتبر إحدى صور الكربون التي يطلق عليها العلماء جميعاً اسم “المادة المعجزية”.

  مما ينتج عن ذلك رفع أسعار سعة بطاريات سامسونج  مستقبلاً بنسبة قد تصل حوالى الى خمسون بالمئة، عن تلك بطاريات الليثيوم المعتادة المستخدمه من قبل جميع شركات الهواتف المحمولة الاخرى.

  وتوصف مادة الجرافين بانها مادة في منتهى النحافة، حيث يبلغ سمك المادة بذرة واحدة فقط، بينما تزداد صلابتها فتتعدى 200 ضعف صلابة الفولاذ.

  وتبعا للتقنية الجديدة، التي لا تزال تحت التجريب، سوف يحتاج الهاتف الجديد لشحن بطريته إلى فترة تتراوح ما بين 12 إلى 18 دقيقة فقط لشحنه بشكل كامل فهى اسرع خمس مرات فى الشحن من اى بطاريه هاتف اخرى عادية.

  كما اعلنت الشركة إنها تسعى ايضا الى استخدام تلك التقنية ذاتها في صناعة بطاريات السيارات الخاصة بها والتي تعمل بالكهرباء، التي يجب أن تتميز بسرعة شحنها فى اقل وقت ممكن وطول عمرها فى الاستهلاك.

   ولابد أن “سامسونج” سوف تعتمد على تلك التقنيه الجديدة فى بطاراتها المعجزية مستقبلا كنقطة قوة تعتمد عليها، في صراعها الشرس مع منافستها الأمريكية “أبل” التي تنتج هواتف “آيفون” الاقوى فى الاسواق حالياً.

 

 

عن nancy

اهتم بالقرأة والاطلاع واحب المعلومات وابحث دائما عن المعرفه فى كل مكان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.