جريدة اخبار الحوادث المصرية الاسبوعية - القيصر نيوز
الرئيسية / أهم الأخبار / اخبار الحوادث / جريدة اخبار الحوادث المصرية الاسبوعية
اخبار الحوادث فى مصر هذا الاسبوع

جريدة اخبار الحوادث المصرية الاسبوعية

اخبار الحوادث في مصر هذا الاسبوع تقرير نقدمة لكم باستمرار القيصر نيوز اخبار الحوادث لاخر 7 ايام.

حوادث وقضايا

 

ابتزهن لإقامة علاقة جنسية وهددهم بنشر صورهم.. لن تصدق كيف انتقمت 3 طالبات من هذا الشاب !

حوادث الاسبوع

أقدمت 3 طالبات على الانتقام من شاب نشر صورهن على مواقع التواصل الاجتماعي وابتزهن لإقامة علاقة جنسية معهم، وقامن بإضرام النيران في سيارته في مركز بدر بمحافظة البحيرة.

تعود أحداث الواقعة إلى بلاغ لمركز الشرطة بنشوب حريق بسيارتين الأولى ماركة هيونداي ملك “عبدالله. م. ع” 35 سنة، والثانية ماركة كيا سيراتو ملك “سامح.ع. ص” 37 سنة، وذلك أثناء توقف السيارتين أسفل سكنهما واحتراقهما بالكامل، ولم يعللا سببا لذلك.

وكشفت التحريات أن مرتكبي الواقعة كل من: “ن. م. ع” 17 سنة، و”أ. م .ع” 21 سنة، و”و. ف .ج” 17 سنة، طالبات ومقيمات، دائرة المركز وذلك لقيام مالك السيارة الأولى بالتشهير بهن وعرض صورهن عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وابتزازهن لإقامة علاقة غير شرعية معهن.

وأفادت الطالبات باتفقاهن على إضرام النيران بالسيارة الخاصة بالأول انتقامًا منه، وأعددن سلفا زجاجة بنزين، وصباح يوم الحادث قامت الأولى والثالثة بتحريض من الثانية بالتوجه لمحل إقامة المذكور مرتديات نقابًا لإخفاء هويتهن، حيث سكبا كمية من البنزين على السيارة الأولى مما أدى لاحتراقها بالكامل، وامتدت النيران للسيارة الثانية التي تصادف توقفها بجوار الأولى بمكان الواقعة.

تم ضبط المتهمات وبمواجهتهن اعترفن بارتكابهن الواقعة وأضافت الأولى والثالثة بتخلصهما من ملابس النقاب بإلقائها في أحد المجاري المائية، وجار العرض على النيابة العامة.

مصر اليوم

==============

حكاية أب يغتصب أبناءه. وزوجته تفضحه على الهواء (فيديو)

حوادث اليوم يوتيوب

حكاية أب يغتصب أبناءه وزوجته تفضحه على الهواء (فيديو) عرضت الإعلامية منى عراقي في برنامجها “انتباه” عبر فضائية “المحور”مآساة تعيشها سيدة مع زوجها الذي يغتصب أبناءه “بنتين وولد”. وحكت السيدة عن تفاصيل اغتصاب زوجها لأبنائه وتسببه في انتحار ابنتها بإلقاء نفسها من الشرفة ووفاتها، بسبب معاملته لها ورفضه الإنفاق عليها وشراء ملابس العيد لها.

===============

شاهد كيف إنتقمت هده الفتاة الجميلة من رجل سعودي بعدما وعدها بالزواج لتكتشف أنه خدعها!!!فيديو


قناة قصص من ملفات الشرطة المغربية قناة مختصة في عرض القصص الواقعية و التي لا تخلو من العبر و الحكم.هذه القصص نقلتها حرفيا كما سمعتها من برنامج ملفات بوليسية هاربون و مهمشون التي يقدمها عبد الصادق بن عيسى على اذاعة ميدي1 المغربية كتبها الأستاذ بالمعهد الملكي للشرطة بالقنيطرة عبد اللطيف بوحموش.

المصدر يوتيوب




=================

برنامج عيون الشعب 2018

امرأة تعاشر اخو زوجها وابن اخت زوجها فيشاهدهم الخال .  فتحدث مفاجأه غير متوقعه بالفيديو


==========

​رجل بلا قلب القى امه فى سن ال 80عام فى الشارع والسبب صدم الجميع

ربما حينما تسمع أن ابنا رمى امه بالشارع ولا يريد أن يستضيفها ربما تقول ان ماديته لا تسمح أن يصرف عليها وعلى أدويتها وحتى ولو ذلك فهو خاطىء وأثم.

ولكن هذه المرة لم يرمى ذلك الابن امه فى الشارع بسبب مدياته ولكن بسبب زوجته حيث انها طالبت منه ان يجعل امه تترك المنزل.

فمنذ عشر سنوات تزوج ذلك الشاب البنت الذى أحبها منذ ثلاث سنوات بعدما عمل كثيرا حتى يلبى طالبتها الماديه للزواج حتى امه باعت ذهبها حتى تسعد ابنها ويتزوج وعرضت عليهم ان يتزوج فى شقتها بعد تجديدها وبالفعل ولكن طلب الابن من العروس أن يستضيف امه فى البيت حيث لا يوجد مكان الام تذهب اليه خاصة بعدما سافرت اخته وتزوجت خارج البلاد ورحبت بالامر وبعد الزواج وجدت الابنه ان وجود حماتها ثقيل عليها وكانت تثأم منها كثيرا حتى ان الام أحست بذلك وحاولت بالكاد ان تخدم نفسها حتى تعبت كثيرا واصبحت لا تقدر ان تتحرك وهنا طلبت الزوجة من زوجها ان يأخذ امه ويبحث لها عن مكان ولانه يحبها فاخذ امه وتركها بالشارع
وتقدمت تلك العجوز للحكومة لايجاد مأوى لها وأودعوها فى دار لرعاية المسنين.

============

ضرب وسحل وشد من الشعر .. مشاجرة عنيفة بين فتيات داخل مدرسة دولية بمصر (فيديو)

اخبار الحوادث اليوم فى مصر فيديو

================

زوج يطرد زوجته ويجبرها على السير فى الشارع بـ”قميص النوم”

“طردني من البيت ورمانى فى الشارع بقميص النوم” بهذه العبارة الممزوجة بدموع الحزن على ما وصفته بـ”العمر اللى ضاع”، بررت “سميرة س.ي” 32 سنة، ممرضة، دعواها القضائية بمحكمة الأسرة ببني سويف، لطلب “الخُلع” من زوجها “م.ع.م” 38 سنة، مدرس.
وقالت “سميرة”: عشت حياة زوجية تجاوزت الـ8 سنوات، اتسمت معظمها بالعنف وطول اللسان، ولكني تحملت حفاظًا على استقرار أسرتي، وخوفا من تهديداته لي، إلى أن وصل جبروته بإجباري على الخروج للشارع ليلا بـ”قميص النوم” لتأخرى عن طهى الطعام، على الرغم حملها منه فى الطفل الثالث، بعد أن رزقنا الله بطفلين (والد وبنت).
وتابعت: “تزوجته وتحملت معه الظروف القاسية والمعاملة الجافة، إلى أن فاض بى الكيل وزاد تجبره وعنفه تجاهى وطالبته بالطلاق أثناء حملى الثالث، وعندها ثار ورفض وهددنى بالقصاص منى فلم أجد حلا غير طرق باب محكمة الأسرة لطلب الخلع”.

==============

صدق أو لا تُصدق.. شاب يصدم زوجته بنشر صورها على المواقع الإباحية

اعتقدت «سلمى» أنها تستطيع أن تتغلب على عيوب خطيبها بعد الزواج، فبعد خطوبة دامت عام ونصف، اقترب موعد الزفاف المحدد، ليبدأ العروسان حياة جديدة مع بعضهما البعض، وظنت أن مدحه وتغزله في جمالها أمام الأصدقاء أمر عادى وخاصة أنهما يجمعهما قصة حب والجميع على دراية بها ولكن لم تكن تتخيل أنها تذهب لمحكمة الأسرة بعد شهر العسل لتطلب الخلع.

ووفقًا لما ذكرته «سلمى» في دعواها أمام النيابة العامة: «تعرفت على زوجي عن طريق صديقتي المقربة، وتقابلنا عدة مرات وأفصح لي عن حبه، وبعد مرور أسابيع قليلة، حضر مع أهله إلى منزلنا لإتمام الخطوبة التي استمرت عاما ونصف عام، وخلال تلك المدة نشأت بينهما قصة حب قوية».

وتابعت الزوجة المكلومة: «اعتاد على تصويري في أوضاع مثيرة في كل الخروجات ويقوم بنشرها على حسابه على «الفيس بوك»، وكنت في خلاف دائم معه بسبب تلك الأفعال وطالبته بعدم نشر الصور ولكنه أكد لها أن حسابه لا يوجد به غرباء فالجميع أصدقاء لهما وبدأ يبرر لها أفعاله الشاذة.

وبعد تكرار الموقف، شكت الزوجة في تصرفات زوجها وبدأت في رصد أفعاله وتحركاته داخل المنزل واستغربت من دوامه التصوير لها سألته عن أسباب تصويره الدائم فرد قائلاً: «بحبك وعاوز صورك تكون معايا في كل وقت».

زوجي بلا نخوة ولا رجولة كلمات قالتها العروس طالبة الخلع وأشارت أن زوجها صورها بملابس عارية أثناء نومها ونشرها على مواقع وصفحات إباحية يديرها ولكنه قام بإخفاء وجه زوجته لعد الإفصاح عن هويتها.

الهاتف واللاب توب فضحا الزوج؛ ارتابت الزوجة في أمرها أثناء لهوها على اللاب توب الخاص به وبدأ تملك الغضب منها بعد العثور على ملف يحمل اسمها يحتوي على صور فاضحة لها بملابس شفافة أثناء نومها.

استطاعت الزوجة معرفة كلمة السر الخاصة بحساب زوجها على الفيس بوك، لمعرفة ما يفعله وخاصة أنه دائم التصفح للمواقع، وفوجئت سلمى بأن زوجها يدير صفحات إباحية ويقوم بنشر صورها عليها.

انهارت الزوجة واستجمعت شجاعتها وقررت المواجهة، لم يجد الزوج ردا على أفعاله ونشبت بينهما مشادة قررت على إثرها ترك المنزل ولكنه منعها بالقوة وتعدى عليها، قامت الفتاة بالاتصال بوالدها سراً وأخبرته بما جرى وذهب واصطحبها للمنزل وقررت الانفصال بالتراضي ولكنه رفض فاتجهت العروس إلى محكمة الأسرة بإمبابة وحررت دعوى خلع.

============

شابه تعترف بممارسة الجنس مع أمناء شرطة مقابل عدم الإبلاغ عنها

اخبار الحوادث اليوم فى الاسكندرية

حددت نيابة الطالبية والعمرانية في الجيزة جلسة الأحد لنظر تجديد حبس عريف وأمين شرطة متهمين بتلقى رشاوى جنسية ومالية، مقابل إبلاغهما بمواعيد المأموريات التي كانت تستهدف ربتي منزل متهمتين بالاتجار في المواد المخدرة.

وأصدرت النيابة برئاسة المستشار باهر حسن، قرارًا بحبس الشرطيين وإحدى السيدتين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، عقب اعتراف المتهمة بارتكابها جريمة الرشوة، كما أصدرت النيابة قرارًا بضبط وإحضار متهمة «هاربة»، وهى زوجة متهم يتاجر في المخدرات.

وقالت التحقيقات إن المتهمة المحبوسة اعترفت بأنها أقامت علاقة غير شرعية مع الشرطيين، اللذين كانا يخبرانها بمواعيد المأموريات الأمنية التي كانت تستهدف ضبطها وزوجة أخيها الهاربة.

وأفادت التحقيقات بأن معلومات رصدتها مباحث العمرانية حول قيام سيدتين زوجة وشقيقة متهم يدعى «جرادة»، محبوس بسجن المنيا، يتاجران بالمخدرات بالعمرانية، وأن أمين شرطة وعريف شرطة تلقيا رشاوى مادية وجنسية مقابل إبلاغ كل من شقيقة المسجون وزوجته بجميع المأموريات التي تعد من قسم العمرانية أو إدارة مكافحة المخدرات وتستهدف إلقاء القبض عليهما حيث يقومان بتحذيرهما للهرب قبل وصول القوة الأمنية.
هذا الخبر منقول من : المصري اليوم

=============

 

بالصور عقد بيع فتاه بين اثنين من الدواعش شاهد لتعرف قيمة جيش مصر

حوادث الاسبوع

تداولت عدد كبير من صفحات الفيسبوك صوره لبيع داعشى لفتاه مسبيه الى داعشى اخر بموجب عقد ملكيه عامه
و ذلك فى العراق
و نشرت الصفحات صوره من ذلك العقد مشيره الىعظمة الجيش المصرى الذى حمى بعد الله مصر من الوقوع فى هذا المستنقع الذى تمر به البلاد المجاوره

================

اخبار الحوادث سيدة زوجي بيقولي ياصايعه وخنته لهذا السبب

قالت مُتصلة تُدعى “مريم”، من البحيرة، إنها طلبت الطلاق من زوجها أكثر من مرة إلا أنه لم يستجب لها، موضحة أنها اضطرت إلى “خيانته” ومستمرة في ذلك بسبب عدم رغبتها في الحياة معه، طالبة المشورة وماذا تفعل في حالتها.

وأضافت المتصلة، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “عم يتساءلون”، على قناة “إل تي سي”، أن زوجها لا يعاملها معاملة السيدات بل مثل “الكنبة”، مستطردة: “كل ما أقوله بحبك يقولي إنتي صايعة، مفيش راجل يقول لمراته كدة”.

وحين سألها مقدم البرنامج لماذا لا تطلب الخلع أجابت: “أسرتي ترفض الطلاق”.
هذا الخبر منقول من : الوطن

==========

اخبار الحوادث نرجس تبكي وتروي تفاصيل ليلة زفافها وتطلب الطلاق من زوجها لقوته جنسيًا

حوادث وقضايا الاسبوع

جريدة اخبار الحوادث المصرية الاسبوعية

تقدمت نرجس لرفع دعوى طلاق ضد زوجها ” محمود ” مبررة ” جوزي 64 حصان وأنا نص حصان ” بهذه الكلمات المثيرة بدأت نرجس حديثها أمام القاضي قائلة إنّ “زوجي إنسان غير سوى، ولم يراعي الله بمعاملتي ويعاملنى وكأني فتاه ليل ويطلب منى أشياء غير سوية، تحملته لفترات طويلة لكني لم أعد أتحمل إسائتة الجسدية لي وقوته المفرطة بالعلاقة الخاصة بيننا”.

وأضافت نرجس وعيناها تبكي،”تزوجته بعد إلحاح شديد من أهلي على إتمام هذه الزيجة معتقدين بأنه سيكون الزوج المناسب، لكن بأول ليلة في زواجنا اتصدمت بالواقع المرير الذي سأعيش به، توسلت إلية كثيرًا بأن يعاملني كأنسانة لديها شعور وإحساس لكنه لم يقدر دموعي وبكائي له فكان دائمًا يجامعني بالقوة وتصل لحد الإغتصاب، وبأخر ليلة لي بمنزله عاد إلى المنزل وأنهال علي كالوحش مما تسبب لي بنزيف داخلي وتهتك بالرحم، وتركني غارقة في دمي وخرج وبعد سماع الجيران استغاثتي قاموا بنقلي إلى المستشفى، ومن وقتها قررت ألا أعود لهذا الرجل مرة أخرى وقررت رفع دعوى طلاق تحمل رقم 7604 لسنة 2017″.

ورد الزوج ” محمود “على إدعاء زوجتة بأن كل إدعائاتها، باطلة وأنة ضبطها متلبسة بممارسة الشذوذ الجنسي مع بعض أصدقائها ورفع ضدها دعوى تحمل رقم 8601 لسنة 2017 وحكمت المحكمة له بإلزامها بالذهاب إلى بيت الطاعة حتى يحاول أن يقوم أخلاقها بسبب حبه الشديد لها وعدم قدرته على الاستغناء عنها، وأضاف “محمود” حديثة “تزوجتها عن حب ومازلت أحبها برغم سلوكها السيء ونفورها وبعدها عني طول الوقت “طول الوقت بحاول إرضائها وأتقي الله فيها لكنها لم تقدر كل ذلك بل هي إنسانة مريضة نفسيًا وشاذة جنسيًا”، فيما أصدرت المحكمة بعد فشل الصلح بين الزوجين وإصرار كل طرف على ادعاءته بالتفريق بينهم لاستحالة العشرة بينهم.

مصر اليوم

=========

اخبار الحوادث عامل يضبط زوجته في أحضان عشيقها ويفاجئهما «خليكو زي ما أنتو»

الحوادث المصرية اليوم

اخبار الحوادث في مصر هذا الاسبوع

غلبها النعاس فنامت في أحضان عشيقها في المنزل ولم تستيقظ إلا على صوت زوجها، هكذا وقعت الفضيحة عندما عامل يضبط زوجته بأحضان عشيقها داخل غرفة نومه، في دائرة مركز بنها، حيث أبلغ الشرطة، وضبط المذكورين وأحيلا إلى النيابة للتحقيق.


بدأت الواقعة بتلقي المقدم محمد سعيد، رئيس مباحث مركز بنها بلاغًا من المدعو «هاني ح»، 37 سنة – عامل بشركة سيراميك بالعاشر من رمضان.

وقال الزوج في التحقيقات امام الأجهزة المعنية، أنه معتاد على الخروج إلى العمل كل يوم في تمام الساعة السابعة، ولا يعود إلى منزله قبل أذان المغرب، وذلك بسبب ظروف عمله.
وأضاف الزوج أنه في هذا اليوم عاد قبل موعده بأقل من ساعتين ليُفاجئ بحذاء رجالي موجود على باب المنزل من الداخل.

وأفاد الزوج المخدوع بأنه حال عودته من عمله فوجئ بوجود شخص غريب داخل غرفة نومه رفقة زوجته المدعوة «س» 22 سنة – ربة منزل، مقيمة ذات العنوان، حيث قال لهم: «خليكو زي ما أنتو».

بالانتقال والفحص، تأكدت صحة الواقعة، وبمواجهة المتهم أقر بأن علاقة غير شرعية تربطه بزوجة المبلغ، وأنه اعتاد الحضور لمسكنها في غياب زوجها لمعاشرتها، وأنهما في مرتهم الأخيرة انتابتهما حالة من النعاس حتى فوجئا بحضور الزوج. وقد أقرت المتهمة بذات المضمون.

حرر عن ذلك المحضر رقم 1191 جنح مركز بنها لسنة 2018، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وتم تحويل القضية إلى النيابة التي أمرت بحبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيق.
هذا الخبر منقول من : مصراوى

 

===============

اخبار الحوادث التحقيقات تكشف سبب ذبح طفله فى قنا التى اثارت الذعر فى كل المحافظه . . والسبب الذى اكتشف صادم جدا

 

قررت النيابة العامة بمحافظة قنا، ظهر اليوم الأربعاء، تجديد حبس المتهم “أحمد. م” – مزارع 54 عاما، 4 أيام على ذمة التحقيقات في جريمة التي أثارت حالة من القلق بين أهالي قرية أبومناع غرب بدائرة مركز دشنا بمحافظة قنا، خوفا على أبنائهم بعد ذبح الطفلة “حليمة موسى” البالغة من العمر 7 أعوام، وتقديمها قربانا للجان خلال التنقيب عن مقبرة فرعونية بمركز دشنا شمال قنا.

وحاول المتهم ادعاء الجنون خلال استجوابه بسرايا النيابة العامة بقنا، وقال إن أحد السحرة الأفارقة أمره في رؤيا بالمنام بالتنقيب عن الآثار بأحد المنازل المهجورة وذبح الطفلة الضحية كقربان للجان لمنع لعنة الفراعنة للحصول على كنوز أكبر مقبرة فرعونية بمركز دشنا في قنا، وتارة أخرى يعود وتنصل من ارتكاب الجريمة ويتهم والد الفتاة بذبحها من أجل الإضرار به لكونه على خلاف شخصي ومادي معه.

وقال موسى محمد -والد الطفلة- خلال تحقيقات النيابة إن ابنته خرجت لشراء حلوى يوم الجمعة الماضي ولم تعد، وبحث أفراد العائلة عنها بالقرية والقرى المجاورة، ومن الغريب أن الجاني كان يشاركنا عملية البحث عن الضحية رغم وجود خلافات مالية وشخصية معه منذ سنوات، إلى أن عثر على جثمانها داخل أحد المنازل المهجورة بعد 18 ساعة من البحث بعد رفض الجاني البحث داخله.
وأضاف والد الفتاة، أن من أرشد على الجاني بعض الأطفال الصغار من أقران الطفلة الذين شاهدوه يطلب منها الذهاب معه لشراء بعض الاحتياجات المنزلية لوالدها بتكليف من والدتها، علاوة على رفضه البحث داخل المنزل المهجور الذي عثر فيه على الفتاة، كذلك وجود خلافات قديمة على مشروع مخبز بلدي مع الجاني.

وتمكنت الأجهزة الأمنية صباح الإثنين الماضي، من ضبط المتهم بإحدى المناطق الجبلية بمركز دشنا.

وطالب والد الفتاة بضرورة تطبيق القصاص العادل من قاتل ابنته وعدم الاهتمام بمحاولات ادعاء الجنون للهروب من العقاب القانوني لذبح ابنته التي لم تتجاوز من العمر 7 أعوام.
هذا الخبر منقول من : مصراوى

 

====================

اخبار الحوادث شيماء تنفذ حيلة ماكرة لإدخال المخدرات لشقيق زوجها في محبسه

تمكنت الخدمات الأمنية المُعينة بمركز شرطة أجا بمحافظة الدقهلية، أمس، ضبط زوجة أثناء محاولة إدخال مواد مخدرة لشقيق زوجها داخل محبسه أثناء الزيارة، باستخدام “حذاء رياضي”.
تلقى اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز شرطة أجا بتمكن الخدمات الأمنية المُعينة أثناء زيارة المسجونين بسجن المركز من ضبط المدعوة “شيماء.م” (24 عاما، ربة منزل، ومقيمة قرية منية سمنود بدائرة المركز) وذلك أثناء حضورها لزيارة شقيق زوجها (30 عاما، عاطل) المحبوس على ذمة القضية رقم 21498/2017 جنايات المركز “مخدرات” وبحوزتها 14 قرصا لعقار مخدر، و5 لفافات صغيرة الحجم لنبات البانجو المخدر داخل “حذاء رياضي”.
بمواجهتها اعترفت بحيازتها للمضبوطات بقصد تمريرها للمذكور أثناء الزيارة.
وتم التحفظ على المضبوطات على ذمة تصرفات النيابة، وتم إخطار إدارة الأمن الوطني بالدقهلية.
تحرر عن ذلك المحضر رقم 9657 /2017 إداري مركز أجا، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

هذا الخبر منقول من : الوطن

=========

اخبار الحوادث قرار عاجل من النيابة بعد رصد لحظة وفاة «معلمة الإسكندرية» (شاهد محتوى الكاميرات)

تواصل نيابة أول المنتزه تحقيقاتها الموسعة في واقعة وفاة معلمة الإسكندرية عقب مشادة مع مديرها، وأمر المستشار أشرف المغربي، المحامي العام لنيابات المنتزه، بالتحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة بالمدرسة، والتحفظ على مقطع فيديو تم تداوله على موقع «يوتيوب» يبين اللحظات الأخيرة في حياة المعلمة.
وأمر المحامي العام باستدعاء كل من طبيبة المدرسة والزائرة الصحية لسؤالهما حول الإجراءات التي تم اتباعها لإسعاف المعلمة، واستدعاء مفتش الصحة لمناقشته حول التقرير الذي أعده بعد مناظرة الجثة.

 

============

اخبار الحوادث حلاق يقتل جاره.. ضبطه عاريًا مع زوجته في غرفة النوم

 

 

قررت نيابة قسم شرطة بني سويف بإشراف المستشار عماد علي المحامي العام، اليوم الجمعة، حبس حلاق، 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بقتل جاره صاحب محل أدوات صحية، بطعنة “مطواة” في الصدر بعدما وجده عاريا داخل غرفة نومه.
تلقى اللواء جرير مصطفى مدير أمن بني سويف، إخطارا من اللواء ممدوح أبوزيد مدير مباحث المديرية، مساء الخميس، يفيد باستقبال مشرحة مستشفى بني سويف العام لجثة “عرفات.ع” 39 سنة، صاحب محل، ومقيم بحي الأزهري جثة هامد إثر تلقيه عدة طعنات بالصدر.
وتبين أن الجاني يدعى “رمزي. ف. م” 39 سنة، حلاق، ويقيم بحي الأزهري، وتمكنت قوات الشرطة من ضبطه والسلاح المستخدم في الواقعة، أن الجاني عاد لمنزله بشكل مفاجئ مساء الخميس، ليجد المجني عليه عاريا داخل غرفة نومه في حضور الزوجة التي فرت إلى أعلى المنزل.
وأقدم الجاني على إحضار سكين من المطبخ، وطعن المجني عليه بها ليغرق في دمائه، قبل أن يتدخل أهالي المنطقة وتأتي الشرطة وتلقي القبض عليه.
هذا الخبر منقول من : مصراوى

 

===============

اخبار الحوادث مدرس يعتدي جنسيًا على تلميذاته ويُصوِّرهن عرايامدرس يعتدي جنسيًا على تلميذاته ويُصوِّرهن عرايا

أعلن المحقق فى شرطة مرسيا في بريطانيا صدور حكم بحق مدرس تربية موسيقية، اتهم بالإعتداء الجنسي على تلميذات بالمدرسة، قائلًا:”هذه الجريمة أرتكبت في حق بنات ضعفاء، من شخص كان يجب أن يكون محل ثقة”. وتعود تفاصيل الواقعة، عندما استغل المدرس “نيكولاس فيشر ،43 عام”، صغر سن الطالبات وقام بالاعتداء عليهن وتصويرهن بهدف استغلال الصور لإرفاقها ضمن كتيبات تشرح كيفية ممارسة الجنس مع الأطفال، إلا أن الشرطة علمت بالأمر وقبضت عليه فى منزله وحرزت الصور الجنسية التى التقطها المدرس لتلميذاته، كان يهم بنشرها مرفقة مع كتيبات جنسية تشرح كيفية ممارسة الجنس مع الأطفال.
وانكر المدرس “فيشر”، جميع التهم الموجهة له، علي الرغم أنه تم القبض عليه وبحوزته الصور الجنسية للأطفال، إلا أنه انكر مدعيًا قيامه بتحميلها بطريقة الخطأ خلال تصفحة لشبكة الإنترنت ، ثم في النهاية اعترف بالجريمة. ووفقًا لصحيفة “ديلي ميل”، فإنه تم الحكم على المدرس “فيشر” بالسجن لمدة عامين ونصف، بتهمة الاعتداء الجنسي على فتاتين وحيازة أربعة كتيبات جنسية للأطفال. ويذكر أن “فيشر” قد وجهت له تهمة أخرى بالاعتداء الجنسي على خمس فتيات دون سن الثالثة عشرة ،غير أن المحكمة قامت لاحقًا بتبرأته من التهمة الأخيرة المنسوبة إليه.

 

=============

اخبار الحوادث عملية طعن فى محطة الحافلات غرب مدينة القدس


تعرض شرطى إسرائيلى اليوم الأحد، للطعن بالقرب من محطة الحافلات المركزية بالقدس وفقا لما أوردته صحيفة (يديعوت أحرونوت) الإسرائيلية.
وذكرت الصحيفة- على موقعها الإلكترونى- أن فرق الإسعاف الإسرائيلية فى طريقها إلى مكان الحادث. ولم تشر الصحيفة إلى مصير أو هوية منفذ العملية .
وقالت وسائل إعلام فلسطينية إن قوات الاحتلال الإسرائيلى تبحث عن منفذ العملية.
يأتى ذلك فى أثناء موجة الغضب الشديد التى عمت دول العالم، خاصة الأراضى المحتلة، رفضا لإعلان الرئيس الأمريكى دونالد ترامب القدس عاصمة لإسرائيل.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

============

اخبار الحوادث مصرع طفلتين شقيقتين وإصابة الثالثة بسبب الغاز

لقيت طفلتين شقيقتين مصرعهم اختناقا بالغاز داخل حمام شقتهم بمركز الشهداء بالمنوفية ، واصيبت شقيقتهم الثالثة بصدمة عصبية عقب رؤية شقيقتها، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تلقي اللواء احمد عتمان مدير أمن المنوفية، أخطارا من مستشفى زاوية الناعورة بمركز الشهداء، بوفاة كل من فاطمة محمد شعبان ١٤ سنة وشقيقتها هيام ٩ سنوات وإصابة شقيقتهم أسماء ١٠ سنوات بحالة إعياء.

وبالانتقال والفحص تبين العميد سيد سلطان مدير البحث الجنائي، بسؤال والدتهن أكدت أنها خرجت للتسوق وتركت نجلتيها للاستحمام داخل الحمام وعقب عودتها طرقت الباب كثيرا ولم يستجيبا فقامت بكسر الباب وفوجئت بهم في حالة اغماء وبنقلهن للمستشفي إلا أنهم فارقن الحياة، مؤكدة أنهما كانتا تعانيان من كهرباء وتشجنات بالمخ وحدثت الثالثة حالة إعياء عند وفاة شقيقتها، ورجحت أن يكون سبب الوفاة اختناق داخل الحمام.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

===========

اخبار الحوادث بالفيديو صادم | شاهد عدد القتلى والمصابين بسبب الشبورة على الطرق الصحراوية اليوم واصطدام عدد كبير بين السيارات والاصاد تحذر المواطنين

اغتصاب الطفله ساره عمرها 12 سنه من السماوه من قبل اربع اشخاص

=====================

ااخبار الحوادث لجن تشب حريق في منزل مواطن كل يوم ..؟؟ الدفاع المدني بعد التحقيقات يقول لايوجد مشتبه به الا الجن

 

تفجير مسجد بالعريش اثناء الصلاة و وفاة 250 شخص شاهد التفاصيل

عن

اترك تعليقاً