شاهد| أبرز مشاهير قرصنة صفحات التواصل 2016 بعد سرقة ياسمين صبري - القيصر نيوز
الرئيسية / برامج تقنية / شاهد| أبرز مشاهير قرصنة صفحات التواصل 2016 بعد سرقة ياسمين صبري

شاهد| أبرز مشاهير قرصنة صفحات التواصل 2016 بعد سرقة ياسمين صبري

أعلنت اليوم النجمة الشابة ياسمين صبري بطلة فيلم جحيم فى الهند عن سرقة صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وحذرت الجمهور المتابع لها من أي شئ ينشر على هذه الصفحة.


وكتبت ياسمين على صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير ” إنستجرام ” وقالت : ” والله أنا زهقت وبفكر أقفلها.. فلو حد عايزها يقولي أسهل والله ” .


وهذه ليست المرة الأولي هذا العام والتى يتم فيها السطو على صفحات أحد المشاهير فى مصر والعالم ويرصد لكم اليوم الجديد أبرز ضحايا قرصنة صفحات التواصل الإجتماعي لعام 2016.
1- المطربة المغربية جنات


أكدت جنات منذ عدة شهور تعرض حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك للسرقة و أكدت أنه تم إغلاقه نهائيا.
و قالت جنات في فيديو نشرته عبر حسابها علي موقع انستجرام انها أسفه لأصدقائها لما تم نشره من محتوي عبر الحساب وقامت بإنشاء صفحة جديدة .


2-  مؤسس الفيس بوك مارك زوكربيرغ


مارك هو أحد أبرز و أهم الشخصيات المعروفة على مستوى العالم وهو مؤسس الفيس بوك  وقد تعرض لهجمات الاختراق الإلكترونية وذلك للتقرير الذي نشرته مجلة إنتر برونور الأمريكية وقد وجهت شركته تحذيرًا لمستخدمي موقع “فيس بوك ” بعدم استخدم كلمة سر مكررة لأكثر من حساب على الموقع العالمي  بعد نجاح “هاكرز” في اختراق حساب مارك الشخصي على موقعي تويتر وبينتريست.
3-  جاك دورسي مدير تويتر


جاك هو المدير التنفيذي الحالي لشركة موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وأحد مؤسسي الموقع وقد تعرض حسابه الشخصي على موقع “توتير” للقرصنة فى أحد الفترات  وقام قراصنة إلكترونيون بالتغريد له ونشر فيديوهات على حسابه الخاص.

4- ساندار بيتشاى رئيس شركة جوجل


بيتشاى وهو الرئيس التنفيذي لشركة جوجل العالمية وقد تعرض إلي  هجمات القراصنة  وقد تم اختراق حسابه  عقب أيام قليلة من اختراق حسابات مارك زوكربيرج حيث نجح القراصنة فى إغلاق حسابه على موقع شركة كيورا وتمكنوا من الرد بدلا منه على متابعيه على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر “

5- مرشحة الرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون


لم ينجو الحزب الديمقراطي الحاكم في الولايات المتحدة الامريكية من هجمات الهاكرز والمخترقين للحسابات حيث تم اختراق شبكة الكمبيوتر المستخدمة لدى الحزب للحملة الرئاسية التابعة للمرشحة هيلارى كلينتون  ووفقا لما أعلنه مسئولون أمريكيون فإن الحزب تعرض لهجمات نفذها قراصنة روسيون .

عن admin